RSS

للحصول على اخر الاخبار اول باول وقت حصولها يمكنك الاشتراك بخدمة RSS عبر الرابط التالي:

الارشيف


الاسبوع الماضي







االشريط الاخباري


تصويت

ما الذي يشدك الى الموقع

أخبار البلدة
الأبراج
الحكم
القصص الجميلة
التعليقات


محرر اونلاين

 


اعزائي زوار الموقع اتمنى واياكم عاماً ملؤه السلام والامان والتعالي على الجراح .


 


القائمة البريدية

البريد الالكتروني:




- تعرف على بعض صفاتك من خلال لونك المفضل

أبراج

- تعرف على بعض صفاتك من خلال لونك المفضل- تعرف على بعض صفاتك من خلال لونك المفضل


(اللون الاسود)انت شخص خجول0عنيد0ومنطوي على نفسك 0يظنك الناس متكبرا0لكنك طيب القلب تحب ولا ترغب في التعبير عن مشاعرك
(اللون الازرق)انت شخص هادئ وطموح وتعرف ما تريد وكيف تحصل عليه0ذو شخصية لاتنسى0يحبك كل من يعرفك لكنك تثور كالبركان اذااخذ حقك
(اللون الاحمر)انت شخص محبوب وغيور احيانايصفك الجميع بالغرورلكنك تملك افكاراعظيمة وتتمتع بالحب
(اللون الاخضر)انت شخص تحب الحياة وتتمسك بهاتترك حيويتك الرائعة بصمة في ذاكرة من يعرفك انت شخص قيادي وقادر على السيطرة على كل موقف
(اللون البرتقالي)تهوى المرح والشقاوة ذو شخصية مثيرة للاهتمام تحب السيطرة على الناس وتاثرهم بحركاتك انت شخص عملي وتمتلك قدرة على الاقناع
(اللون البني)انت شخص هادئ تحب عمل الاشياء المفيدة لك وللاخرين لديك شعور بالخجل يضفي عليك بريقا من التألق
(اللون الابيض)شخص نشيط وحيوي تحب التحدي كثيرا ماتوصف بانك برئ كالاطفال تهوى المرح وضحكتك الجميلة تشعر الناس ان الحياة جميلة
(اللون الزهري)شخص حالم كاطفال تعيش الحياة بسلام لا يتعكر مزاجك بسهولة توصف بانك خيالي جدا وتبدو وكانك تعيش قصة من قصص الاطفال
0


صديقة .:. 2009-04-29

2009-04-29 19:23:07
عدد القراءات: 5579
الكاتب: صديقة
المصدر: صديقة
طباعة






التعليقات

  بحب الحياة

مروة 


انا لون الابيضميرسى اوووى شكرا

  يسلمو

شموخ 


يسلمو على المعلومه

  bahib la naratur

aml 


ana laoni vert liano ana bahib la naratur ktir et merci

  عفكرة كتير صح

نوغااا 


انا لوني المفضل الأحمر وعندي الحب اهم شي بالحياة ومزبوط انن بقولو عني مغرورة مع اني غيرهيك ابدا وبحب الزهري كمان وانا كتير حالمة ميرسي كتير لالك بااااااي

  هاي

امال 


انا الابيض والاسود وما تقوله فعلا حقيقي مدهش MERCI

  كلو صح

دينا 


انا بحب اللون الاسود وحسوت انو هادي الصفات بتنطبق علي شكرا كتتيييررررر

  احب الحياة

إيمان 


انا لوني المفضل هو الاخضر و الازرق وكل ما هو مكتوب صحيح

  ehibo nafsi

kawtar 


sahih ana lawni lmofadal howa zahi

  هاي

دلال 


انا لوني الاصفر او ما طلع

  صديقة

امانى 


شكرا على هذه المعلومات وانا بحب اللون البرتقالى وهذا الكلام صحيح جدا

  ابراج الحياة

رفيق 


اه كم هي رائعة وكم هي ممتعة تشعر الناس بمتعة الحياة و تملك عقولهم

  احلى برج

رفيق 


ما قلتم صحيح على اللون الاحمر

  مو صحيح

صريح  


حكي فاضي

  ؟؟

رولا 


انا كتير بحب اللون الأسود أصلا هوي ملك الألوان وفعلا انا أعند مني ما في؟؟؟؟ وبحب لون الزهر بس ما بحلم متل الأطفال بس انا فعلا اعصابي باردة وما بعصب بسهولة

  كله هبل

نونو 


كله هبل

  اعجاب

كنان 


رولا كلامك جواهر الأسود أجمل لو صحيح انك مزوقة

  جيد

زينب 


بجد حاجه قريبه من الواقع كتير

  إعجاب

كريستين 


فعلا اللون الأسود أحلى و أجمل لون و شكرا على المعلومة

  شو

طارق كشيك 


لك شو ها الحكووووووووووووووووو

  شكرا كتير

لولو 


شكرا بس أنا مو كتير بأمن بالأبراج كلها خيال بس شكرا عالجهود

  احب الالوان

فرح 


شكرا على المعلومات

  بدي مساعدة

yara farouj (sahnaya(  


أنا ما بعرف شو لوني المفضل كل الألوان بحبها ساعدوني بليز